A+AA-صورةالزيارات: 189

الخميس 18 أيار 2017 - 02:41

رونالدو.. رقم قياسي آخر "مرعب"

رونالدو.. رقم قياسي آخر
حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا على صعيد أكبر 5 بطولات دوري في القارة الأوروبية بعدما سجل ثنائية في مرمى سيلتا فيغو ضمن مسابقة الدوري الإسباني.

ولم يحتاج رونالدو سوى 10 دقائق فقط للتسجيل في مرمى سيلتا ليصبح أكثر لاعب يسجل أهداف في تاريخ أكبر 5 دوريات في أوروبا متفوقا على الرقم الخاص باللاعب الدولي الإنجليزي السابق جيمي غريفيز.

وبعد مباراة سيلتا رفع الحائز على الكرة الذهبية 4 مرات رصيده من الأهداف في الليغا والبريميرليغ مع ناديي ريال مدريد ومان يونايتد إلى 368 هدفا متجاوزا رقم غريفيز البالغ 366 هدفا.

وما يزيد من روعة رقم رونالدو أنه تحقق في 460 مباراة، بينما حقق غريفيز، الذي لعب لأندية تشلسي وتوتنهام وويستهام وايه سي ميلان، رقمه في 528 مباراة.

رونالدو سجل مع الريال 284 هدفا في 264 مباراة بينما سجل مع مان يونايتد 84 هدفا في 196 مباراة.

واحتفل رونالدو مؤخرا بتسجيل أكثر من 400 هدف مع الميرنغي بعدما سجل هدفين في مرمى إشبيلية قبل أيام قليلة.

وتعتبر بطولات الدوري الممتاز في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وإنجلترا وفرنسا هي البطولات الأكبر والأقوى في القارة الأوروبية.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي