A+AA-صورةالزيارات: 210

الخميس 18 أيار 2017 - 10:30

موناكو بطلا للدوري الفرنسي لأول مرة منذ 17 عاما

موناكو بطلا للدوري الفرنسي لأول مرة منذ 17 عاما
توج موناكو بطلا للدوري الفرنسي في كرة القدم للمرة الاولى منذ 17 عاما والثامنة في تاريخه بفوزه الصعب على ضيفه سانت اتيان 2-صفر الاربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والثلاثين.

وسجل كيليان مبابي (19) وفاليري جرمان (90+1) الهدفين، فرفع موناكو الذي كان بحاجة الى نقطة واحدة من أجل اعتلاء المنصة لأول مرة منذ عام 2000، رصيده الى 92 نقطة وتقدم قبل المرحلة الاخيرة بفارق 6 نقاط على مطارده حامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة باريس سان جرمان.

وخاض موناكو موسما استثنائيا فبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خرج على يد يوفنتوس الإيطالي (صفر-2 ذهابا و1-2 إيابا)، ونصف نهائي كأس فرنسا حيث خسر امام سان جرمان صفر-5، ونهائي كأس الرابطة وخسر امام فريق العاصمة ايضا 1-4.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي