A+AA-صورةالزيارات: 3289

الخميس 18 أيار 2017 - 12:00

كربلاء:محكمة مختصة تحقق بعقود سيارات تجاوزت قيتمها 10 مليار دينار فيها شبهات فساد

كربلاء:محكمة مختصة تحقق بعقود سيارات تجاوزت قيتمها 10 مليار دينار فيها شبهات فساد
تقوم محكمة مختصة في كربلاء بالتحقيق في قضية تجهيز سيارات الى محافظة كربلاء خاصة بالوفود والحشد الشعبي بقيمة تجاوزت عشر مليارات دينار استخدمتها الحكومة المحلية بغير محلها.

واكد مصدر قضائي لوكالة نون الخبرية باستهلال التحقيق من قبل محكمة المختصة بالنظر بقضايا النزاهة بالتحقيق بقضية عقد تجهيز سيارات الى محافظة كربلاء المقدسة خاصة بالوفود والحشد الشعبي بعقد قيمته اكثر من عشر مليارات دينار قامت الحكومة المحلية بتجهيزها الى غير الجهة المستفيدة من العقد وهي الوفود والحشد الشعبي.

وأفاد المصدر ان ديوان الرقابة المالية قد حدد كثير بالمخالفات الخاصة بهذا العقد وانه قيد التحقيق حاليا.

وكالة نون خاص


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي