A+AA-صورةالزيارات: 4220

الأربعاء 17 أيار 2017 - 12:00

بالصور:مسيحيون يزورون كربلاء ويؤدون الصلاة في كنيسة الاقصير اقدم الكنائس في الشرق الاوسط

بالصور:مسيحيون يزورون كربلاء ويؤدون الصلاة في كنيسة الاقصير اقدم الكنائس في الشرق الاوسط
زار وفد مسيحي من كنيسة مريم العذراء سلطانة الوردية في بغداد اليوم الأربعاء مرقد الإمام الحسين عليه السلام. واقاموا مراسم القداس والصلاة في كنيسة الاقصير الواقعة غربي كربلاء وهي من اقدم الكنائس بالعالم.

وقال راعي الكنيسة الأب (مارتن بني) لوكالة نون الخبرية "ان الزيارة جاءت ردا لزيارة قام بها شباب من النجف وكربلاء وبغداد الى الكنيسة للتهنئة بعيد القيامة المجيد".

وأضاف "حملنا في قلوبنا المحبة والسلام الى مدينة كربلاء العزيزة التي تضم أماكن مقدسة إسلامية ومسيحية تعود الى قرون ماضية وهدفنا ان يعم الخير والمحبة والسلام في بلدنا العزيز".

وأوضح الأب بني ان ما يهمنا ان يكون هناك ألفة وتآخي بين مكونات الشعب العراقي, مبينا أنهم كمسيحيين يكنون لجميع العراقيين الحب والاحترام مع اختلافهم أديانهم.

وزار الوفد أيضا مرقد أبي الفضل العباس عليه السلام, كما زار أيضا كنيسة القصير في قضاء عين التمر جنوب غرب مدينة كربلاء المقدسة, وأقاموا مراسم القداس والصلاة فيها.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي