A+AA-صورةالزيارات: 400

الأربعاء 17 أيار 2017 - 04:04

تحذير.. الكافيين "يقتل" في هذه الحالة

تحذير.. الكافيين
توفي مراهق أميركي بعد تناوله جرعة كبيرة من الكافيين في وقت قصير، الشهر الماضي، حسبما قالت مصادر شرطية وطبية.

ولفظ دافيز ألين (16 عاما) أنفاسه الأخيرة في مدرسته بولاية ساوث كارولاينا، بعدما شرب كوبا من قهوة اللاتيه، وعبوة "ماونتين فيو" كبيرة، وأخرى من مشروب طاقة عالي الكافيين، في أقل من ساعتين.

وقال الأطباء إن سبب وفاة دافيز "خلل في ضربات القلب ناجم عن كم كبير من مادة الكافيين"، حسب غاري واتس الشرطي في منطقة ريتشلاند.

وقال في تصريحات صحفية: "سبب الوفاة لم يكن جرعة زائدة من الكافيين. لا نقول إن مجموع ما تناوله من كافايين هو السبب، بل طريقة تناوله في فترة قصيرة".

وأضاف واتس أن الضحية كان ينعم بحياة صحية، كما أثبت تشريح الجثة عدم وجود أي إشارات على اضطرابات بالقلب.

وقدر الأطباء وجود أكثر من 470 مليغراما من الكافيين، في المشروبات الثلاثة التي تناولها دافيز.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي