A+AA-صورةالزيارات: 326

الثلاثاء 16 أيار 2017 - 12:30

بالجدول: دائرة العيادات الطبية الشعبية تبدأ تجهيز عياداتها بالأدوية اعتباراً من يوم غد

بالجدول: دائرة العيادات الطبية الشعبية تبدأ تجهيز عياداتها بالأدوية اعتباراً من يوم غد
تبدأ دائرة العيادات الطبية الشعبية يوم غد الأربعاء، بتجهيز عياداتها في بغداد والمحافظات بأدوية الأمراض المزمنة والعامة ويستمر التجهيز لمدة أسبوع كامل.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي، في بيان، تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، انه "تقوم دائرتنا ومن خلال قسم الصيدلة والمخازن يوم غد الأربعاء المصادف 17 ولغاية 24 من الشهر الجاري بتوزيع أدوية الأمراض المزمنة والعامة على عياداتها الطبية الشعبية والاستشارية في بغداد والمحافظات إضافة إلى الصيدلية المركزية".

واضاف، أن "جدول التجهيز يتضمن أدوية مختلفة وضرورية وهناك نسبة تجهيزها تصل إلى 100 بالمئة لعدد من الأدوية ومنها أدوية ارتفاع ضغط الدم والربو والقلب والدهون وهناك أدوية تم تخصيص مبالغ لشرائها وبعض الأخر قيد التحليل والشحن".

وأكد الجميلي، أن "توزيع الأدوية على المواطنين يتم من خلال بطاقة دوائية مكتوب فيها كمية حصته من الأدوية ونوعها لذلك يتم تعليق جدول التحصيص فوق صيدلية كل عيادة طبية شعبية أو استشارية وذلك لضمان حصة كل مراجع وتفاديا لحصول حالات فساد أو سرقات مما يصب في المصلحة العامة".


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي