A+AA-صورةالزيارات: 634

الثلاثاء 16 أيار 2017 - 11:30

فضيحة في الصحة العراقية.. مستشفى يسرق "كلية بطل"

فضيحة في الصحة العراقية.. مستشفى يسرق
اعلنت وزارة الدفاع، الثلاثاء، عن فتح تحقيق بشأن سرقة كلية مقاتل بعد دخوله مستشفى الكاظمية ببغداد، فيما امر الوزير بعلاج المقاتل على نفقة الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان تابعته وكالة نون الخبرية، ان "وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي استقبل المقاتل الجريح رائد عاصي شكير الذي فقد احد كليتيه بعد أن ادخل إلى مستشفى الكاظمية التعليمي نتيجة لإصابته"، مبينة ان "الوزير تبنى قضيته".

واضافت الوزارة ان "الحيالي قرر فتح مجلس تحقيقي في وزارة الدفاع وكذلك تم الاتصال بوزارة الصحة من اجل فتح مجلس تحقيقي أيضاً"، مشيرا الى انه "أمر إكمال علاجه على نفقة وزارة الدفاع".

وتابعت الوزارة "الحيالي اكد ان الاعتداء على هذا المقاتل البطل كمن يضع إصبعيه بعين الوزير".

وعرضت وسائل اعلامية قضية مقاتل جريح عرض شكواه خلالها، حيث تم سرقة احد كليته، وناشد وزارة الدفاع بان تتبنى قضيته.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي