A+AA-صورةالزيارات: 343

الثلاثاء 16 أيار 2017 - 10:42

إنجاز جديد لرونالدو لم يتحقق منذ أيام "الأبيض والأسود"

إنجاز جديد لرونالدو لم يتحقق منذ أيام
لا يزال أفضل لاعب كرة قدم في العالم كريستيانو رونالدو يسابق الزمن لتحطيم أرقام قياسية ظلت صامدة لعقود، وبات اللاعب على بعد هدف واحد من رقم جديد يضاف لمسيرته التاريخية المليئة بالإنجازات.

فلاعب ريال مدريد الإسباني سيكون أفضل هداف في تاريخ الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، في حال سجل أي هدف مع الفريق الملكي في الليغا.

وبعد هدفيه في شباك إشبيلية، الأحد، عادل رونالدو صاحب الـ 32 عاما رقم اللاعب الإنجليزي جيمي غريفز (77 عاما) الذي سجل 366 هدفا، وشاركه لقب هداف المسابقات الكبرى، الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني والألماني والفرنسي.

وأي هدف يسجله رونالدو لاحقا في الدوري الإسباني سيجعله يتفوق على جريفز، الذي تألق في الستينات والسبعينات مع تشلسي وتوتنهام هوتسبير ووستهام يونايتد في إنجلترا، وميلان الإيطالي، واعتزل قبل 37 عاما.

وسجل رونالدو 84 هدفا مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، و282 آخرين في الدوري الإسباني مع ريال متصدر المسابقة.

لكن إنجاز رونالدو لا يبدو مضمونا على مر العصور، إذ يلاحقه منافسه التقليدي خلال السنوات العشر الماضية ليونيل ميسي برصيد 346 هدفا سجلها جميعا مع برشلونة، علما أن البرغوث الأرجنتيني يصغر رونالدو بعامين وشهرين.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي