A+AA-صورةالزيارات: 1359

الجمعة 21 نيسان 2017 - 02:50

القبض على مطلوبين وضبط اسلحة متنوعة في قضاء المجر الكبير جنوب محافظة ميسان..

القبض على مطلوبين وضبط اسلحة متنوعة في قضاء المجر الكبير جنوب محافظة ميسان..
أعلنت قيادة عمليات الرافدين،الجمعة، عن شن حملة امنية نفذتها قوة مشتركة لفرض القانون في المناطق التي تشهد خروقات أمنية تمثلت بتكرار النزاعات العشائرية المسلحة ومنها قضاء المجر الكبير جنوب محافظة ميسان
وقال قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم المكصوصي، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان " الحملة الامنية التي نفذتها قوة مشتركة من لواء مغاوير قيادة العمليات والسرية المدرعة وافواج طوارئ شرطة ميسان والاقسام والاجهزة الامنية في المحافظة لفرض القانون في المناطق التي تشهد خروقات أمنية تمثلت بتكرار النزاعات العشائرية المسلحة ومنها قضاء المجر الكبير جنوب محافظة ميسان ".
وأضاف المكصوصي، ان " العملية التي انطلقت مطلع الاسبوع الحالي أسفرت عن القاء القبض على 25 مشتبه به ومطلوب وفق مواد قانونية مختلفة وضبط 18 بندقية كلاشنكوف وعدد 2 قاذفة نوع RBG7 وهاون واحد عيار 60 ملم وعدد 4 قدائف هاون وبندقية نوع GC مع عدد 23 مخزن عتاد اطلاقات مختلفة كما تم ضبط 16 عجلة غير اصولية ".
وأشار المكصوصي الى " ان عمليات المداهمة والتفتيش ونزع الاسلحة وملاحقة المطلوبين مستمرة وهي تتم بناء على توفير معلومات استخبارية دقيقة فضلا عن التفتيش بصورة عامة وبسط الامن والسلام ".
يذكر أن المحافظات العراقية وبالذات الجنوبية منها تشهد بين فترة وأخرى نزاعات عشائرية، فيما تتطور في بعض الحالات الى مواجهة مسلحة تسفر عن وقوع ضحايا وتتسبب بقطع طرق مهمة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي