A+AA-صورةالزيارات: 3542

الجمعة 21 نيسان 2017 - 10:35

المالكي يرد على تصريحات أردوغان

المالكي يرد على تصريحات أردوغان
وصف نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، تصريحات الرئيس التركي رجب طيب ادوغان ضد الحشد الشعبي، بالعداء العميق ضد الشعب العراقي.

وأوضح في تغريدات له على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي الـ"تويتر" أن "تصريحات أردوغان والمسؤولين الاتراك ضد الحشد الشعبي تعبر عن عداء عميق للشعب العراقي وتدخل سافر في شؤونه".

وأضاف المالكي ان "الحشد الشعبي عراقي من أبناء هذا الشعب العظيم ولا نسمح لاحد المساس به".

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد افاد خلال مقابلة تلفزيونية، بأن الحشد الشعبي في العراق "منظمة إرهابية"، متهما ايران بالتغلغل في اربع دول بالمنطقة لتشكيل "قوة فارسية" حسب تعبيره.

يذكر أن رئيس الوزراء حيدر العبادي رد على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان على خلفية التصريحات التي ادلى بها الاخير بشأن قوات الحشد الشعبي في العراق.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي