A+AA-صورةالزيارات: 1129

الخميس 20 نيسان 2017 - 04:54

"الجوهرة الملكية" يستعد للقميص رقم 10

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نجم ريال مدريد الصاعد ماركو أسينسيو، هو الأقرب لارتداء القميص رقم 10 في الفريق الملكي في الموسم المقبل.

ومع ارتفاع أسهم أسينسيو لدى المدير الفني لمتصدر الدوري الإسباني زين الدين زيدان، مقابل تزايد احتمالات رحيل حامل القميص حاليا خاميس رودريغيز في الصيف المقبل، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن رقم 10 سيذهب في الأغلب للاعب الوسط صاحب الـ 21 عاما.

ورغم مشاركته احتياطيا في مباراتي بايرن ميونيخ بدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، قدم أسينسيو أداء مميزا وصنع هدفا لزميله كريستيانو رونالدو ذهابا، وسجل هدف القضاء على الفريق البافاري في إيابا، الثلاثاء.

وارتدى القميص رقم 10 في الفريق الملكي عدد من اللاعبين المميزين، بينهم الهولندي كلارنس سيدورف والبرازيلي روبينيو والهولندي ويسلي شنايدر والألماني مسعود أوزيل، قبل رودريغيز.

وأسينسيو الذي ضمه ريال مدريد من ريال مايوركا، واحد من أقل لاعبي الفريق مشاركة في المباريات، ورغم ذلك نجح على مدار الموسم في تسجيل 9 أهداف.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي