A+AA-صورةالزيارات: 520

الخميس 20 نيسان 2017 - 03:37

البارزاني أثناء استقباله وزيراً ألمانياً: هل خسرت برشلونة؟

البارزاني أثناء استقباله وزيراً ألمانياً: هل خسرت برشلونة؟
حاول رئيس وزراء حكومة إقليم كردستان نيجيرفان البارزاني إظهار اهتمامه بعالم كرة القدم أمام ضيفه وزير الخارجية الألماني.

وسأل البارزاني الصحفيين "هل خسرت برشلونة"، فأجابه أحدهم "نعم"، ليتابع رئيس الوزراء قائلا: "للأسف لا أعرف كثيرا عن لعبة كرة القدم، وأريد أن أتأكد هل أهنئ الوزير الضيف، أم أعزيه".

وقام نجيرفان بتنبيه الوفد المرافق له في استقبال الوزير الضيف، بأن فريق برشلونة قد خسر، حتى لا يخطئ أحدهم ويتوجه بالتهنئة لوزير الخارجية الألماني.

والمفارقة أن لا أحد نبه البارزاني إلى أن برشلونة فريق إسباني!

المصدر: السومرية نيوز


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي