A+AA-صورةالزيارات: 172

الخميس 20 نيسان 2017 - 03:18

اعتقال متهم بحوزته اسلحة واعتدة في المسيب شمالي بابل

اعتقال متهم بحوزته اسلحة واعتدة في المسيب شمالي بابل
أعلنت وزارة الداخلية، الخميس، عن اعتقال متهم بحوزته أسلحة خفيفة ومتوسط في قضاء المسيب شمالي محافظة بابل.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان تلقت وكالة نون الخبرية نسخة منه، إن "مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في مديرية الجريمة المنظمة ألقت القبض على متهم بحوزته اسلحة خفيفة ومتوسطة ضمن قضاء المسيب في محافظة بابل".

وأوضح معن، أنه ضُبط بحوزة المتهم "سلاح نوع دمتروف وبنادق نصف أخمس ومسدسين اثنين وعتاد مسدس 200 إطلاقة وعتاد بندقية 450 إطلاقة وعشرة كليو غرام بارود وحربة عسكرية وسيفين وبندقية صيد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه".

يذكر أن محافظة بابل ومركزها مدينة الحلة، (100 كم جنوب العاصمة بغداد)، تتمتع باستقرار نسبي إلا أن مناطق شمال المحافظة ما تزال تشهد حركة للمسلحين، الذين يقومون بين مدة وأخرى بأعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي