A+AA-صورةالزيارات: 243

الخميس 20 نيسان 2017 - 03:08

الشرطة الاتحادية تقتل قيادات بارزة في تنظيم داعش ومن بينهم قريب للبغدادي

الشرطة الاتحادية تقتل قيادات بارزة في تنظيم داعش ومن بينهم قريب للبغدادي
أعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، الخميس، عن قتل أحد أقارب زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي بالإضافة إلى "وزير ديوان الزكاة" في التنظيم بعد استهدافهما في الساحل الأيمن لمدينة الموصل.

وقال جودت في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "قواتنا لجأت إلى استهداف القيادات الميدانية للدواعش بواسطة القصف الموجّه وتكثيف الرصد الاستخباري لتحركاتهم في الخطوط الخلفية".

وأشار جودت إلى أن "قواتنا قتلت الإرهابي أبو براء الداغستاني المسؤول العسكري ومعاونه أبو عبد الرحمن الزماري في منطقة الجسر الخامس شمال المدينة القديمة".

وتابع، أنه تم "قتل القيادي عبدالله الحسيني أقارب أبو بكر البغدادي، والقيادي خالد علي ندى وزير ديوان الزكاة، وقاضي الدم الملقب بأبو حسين اثر استهداف مقرا لهم في حي الزنجيلي".

وتخوض القوات العراقية المشتركة عمليات عسكرية واسعة النطاق لاستعادة مدينة الموصل من تنظيم "داعش"، فيما أعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في (19 شباط 2017)، عن انطلاق صفحة جديدة من عمليات "قادمون يا نينوى" لتحرير الجانب الأيمن للمدينة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي