A+AA-صورةالزيارات: 286

الخميس 20 نيسان 2017 - 02:56

الرشيد يحذر من التعامل مع "ضعاف النفوس" بشأن سلف الـ10 رواتب

الرشيد يحذر من التعامل مع
حذر مصرف الرشيد، الخميس، جميع موظفي الدوائر الحكومية من التعامل مع من اسماهم بـ"ضعاف النفوس" من اجل الحصول على سلفة الـ10 رواتب التي تم اطلاقها مؤخراً، فيما أشار الى أن الدوائر "المتلكئة" غير مشمولة بهذه السلف الا بعد تسديد ديون مستلفيها.

وقال مدير عام المصرف رشاد خضير وحيد في بيان اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، "نحذر جميع موظفي الدوائر الحكومية من التعامل مع ضعاف النفوس من اجل الحصول على سلفة العشرة رواتب التي أُطلقت".

وأضاف أن "التعليمات وضعت فيها فقرة تمنع حالات الابتزاز من خلال قيام الوزرات والدوائر بتقديم اسماء موظفيها الى فروع المصرف على وجبات بقوائم موقعة ومختومة من رئيس الدائرة حصرا، وتسلم للفرع بيد معتمد مخول بالتسليم والمتابعة".

وتابع وحيد أن "ابواب الادارة ومواقع التواصل الخاصة بالمصرف مفتوحة للتبليغ عن اية حالة فساد لردعها"، لافتاً الى أنه "بالنسبة للدوائر المتلكئة فأنها لا تُمنح سلف الا في حال تسديد ديون مستلفيها ومقترضيها ليتم بعدها اعادة النظر بشمولها".

وكان مصرف الرشيد أعلن، أمس الثلاثاء (18 نيسان 2017)، عن اطلاق سلف العشرة مليون دينار للموظفين، فيما اصدر اليوم الاربعاء، التعليمات الخاصة بتلك السلف.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي