A+AA-صورةالزيارات: 296

الخميس 20 نيسان 2017 - 02:38

فيسبوك "توفر" الإنترنت عبر الهليكوبتر

فيسبوك
أعلنت شركة فيسبوك أنها تعمل على تطوير طائرة مروحية صغيرة يمكن نشرها في حالات الطوارئ لتوفير خدمة الإنترنت.

وأوضحت الشركة خلال مؤتمر فيسبوك السنوي الذي عقد بمدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأميركية، أن الطائرة الجديدة المفترضة ستوفر "بنية تحتية فورية" لتوفير خدمة الإنترنت في أوقات الأزمات، مشيرةً إلى أنه سيطلق على الطائرة اسم "تيزر تينا".

تستعمل الهليكوبتر في حالات الطوارئ بحيث انها تعتبر مفيدة على سبيل المثال بعد حدوث إعصار يوقف حركة الإنترنت في المنطقة أو كوارث طبيعية أخرى.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت فيسبوك ستقوم ببناء أسطول خاص بها من الطائرات المروحية لهذا الغرض، أم انها ستعمل مع أحد الشركاء في مجال الاتصالات لبناء أسطول لها.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي