A+AA-صورةالزيارات: 456

الخميس 20 نيسان 2017 - 02:36

القاء القبض على "ارهابي" بأحد مداخل كربلاء

القاء القبض على
أعلن قائد شرطة محافظة كربلاء، الخميس، عن تمكن مفارز السيطرات والطرق الخارجية في كافة مداخلها الرئيسية أثناء التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات الوافدين إلى المحافظة في الحواسيب الأمنية وقوائم المطلوبين للقضاء الخاص في قسم مكافحة الإجرام وبالاشتراك والتعاون مع المفارز الاخرى العاملة ضمن فريق عمل واحد داخل السيطرات المكون من كافة الدوائر الامنية والاستخبارية لقوى الأمن الداخلي من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين للقضاء بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم ارهابي مطلوب وفق احكام المادة 4 ارهاب.

وقال اللواء أحمد علي زويني، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان " المفارز الامنية القت القبض على عدد من المطلوبين للقضاء بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم ارهابي مطلوب وفق احكام المادة 4 ارهاب ومتهم اخر مطلوب وفق أحكام المادة 14 من قانون الاستثمار المدني"، مشيراً الى، ان "بقية المتهمين تنوعت جرائمهم الجنائية بمختلف التهم القانونية".

واضاف زويني، ان "جميع المتهمين الملقى القبض عليهم تم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزائهم العادل".

يذكر ان قوة السيطرات والطرق الخارجية في كربلاء تجري تحديث مستمر لقواعد بيانات المطلوبين للقضاء والعناصر الإرهابية والإجرامية من داعش خشية تسللهم إلى المحافظة، وفي جميع حواسيبها الامنية المنتشرة على كافة المحاور الرئيسية لمداخل مدينة كربلاء المقدسة وايضا المحاور الفرعية.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي