A+AA-صورةالزيارات: 5076

الخميس 20 نيسان 2017 - 02:12

مواطنون في ناحية الحر بمحافظة كربلاء يبدون مخاوفهم من عناكب يعتقدون إنها (الأرملة السوداء) (صور)

مواطنون في ناحية الحر بمحافظة كربلاء يبدون مخاوفهم من عناكب يعتقدون إنها (الأرملة السوداء) (صور)
أثار وجود عناكب سوداء اللون المخاوف لدى المواطنين في بساتين بناحية الحر بمحافظة كربلاء، من أن تكون هذه العناكب من نوع (الأرملة السوداء)، داعين الجهات المعنية لمكافحتها ومنع انتشارها.

وقال المواطن شايع مسير لوكالة نون الخبرية في لقاء اجري معه وكان بصحبته نموذج من هذه العناكب، مع صور لها وهي في داخل احد المنازل، أنهم شاهدوا هذا النوع من العناكب منذ العام السابق، ولكنها كانت قليلة وتظهر في منتصف فصل الصيف، حيث تم قتل العديد منها من قبل الأهالي.

وأضاف ميسر بأنه يعتقد بان هذه العناكب هي نفسها المسماة (الأرملة السوداء) رغم عدم تعرض اي شخص في منطقتهم إلى الإصابة بلدغتها، إلا إنها تثير المخاوف لدى المواطنين، وانه امسك بها في احد البساتين بناحية الحر، مجاور نهر الرشدية، حيث لوحظ وجودها هناك، أكثر من العام السابق، حيث تم قتل عدد منها من قبل المواطنين.

ودعا ميسر الجهات الحكومية المختصة بمكافحة مثل هذا النوع من الحشرات لزيارة منطقتهم للتأكد من وجود هذه العناكب ومكافحتها.
محسن الحلو
خاص بوكالة نون الخبرية


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي