A+AA-صورةالزيارات: 489

الخميس 20 نيسان 2017 - 02:08

الأتربة تغطي سماء الرياض

الأتربة تغطي سماء الرياض
أفادت السلطات السعودية، الخميس، بهبوب رياح مثيرة للأتربة والغبار في مناطق متفرقة من المملكة وسقوط أمطار على مناطق أخرى.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن المناطق المتأثرة بهذه الرياح هي الرياض ونجران، والأجزاء الشرقية للمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية تمتد إلى منطقة المدينة النورة، مشيرة إلى أن هذه الرياح تحد من الرؤية الأفقية.

وأضافت أن السماء تكون غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة على مرتفعات جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة ومنطقة القصيم.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي