A+AA-صورةالزيارات: 6127

الخميس 20 نيسان 2017 - 12:00

كربلاء تعطل الدوام الرسمي الاحد المقبل

كربلاء تعطل الدوام الرسمي الاحد المقبل
افاد مراسل وكالة نون الخبرية، الخميس، ان مجلس محافظة كربلاء قرر تعطيل الدوام الرسمي في عموم دوائر المحافظة عدا الامنية والخدمية.

وقال المراسل، نقلاً عن المتحدث الرسمي بأسم مجلس كربلاء، ان لمناسبة ذكرى استشهاد راهب آل محمد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام)، مجلس محافظة كربلاء يعلن يوم الاحد المقبل عطلة محلية".

واعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء، امس الاربعاء، عن تعطيل الدوام الرسمي في بغداد الاحد المقبل.


واعلن مجلس محافظة واسط، الثلاثاء الماضي، تعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل بذكرى وفاة الامام موسى الكاظم (عليه السلام)، مشيرا الى أن العطلة تشمل كافة الدوائر في المحافظة باستثناء الدوائر المشمولة بالخطة الامنية.

يشار إلى أن ملايين المسلمين يقصدون سنوياً مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد وذلك لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (ع)، فيما تعمد القوات الأمنية إلى اتخاذ إجراءات مشددة وقطع بعض الطرق والشوارع.

كرار الاسدي - كربلاء


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي