A+AA-صورةالزيارات: 15607

الخميس 20 نيسان 2017 - 12:53

انتحار شابة في كربلاء.. والاجهزة الامنية تكشف الحقيقة

انتحار شابة في كربلاء.. والاجهزة الامنية تكشف الحقيقة
انتحرت شابة عشرينية، وأم لطفل في محافظة كربلاء بحادثة غريبة من نوعها.

وقال مدير جنايات كربلاء العميد جاسم محمد كاظم المسعودي في حديث لوكالة نون الخبرية، انه "تلقينا نبأ انتحار امرأة تبلغ من العمر (21) عام، في ناحية الحسينية شرقي مدينة كربلاء، من دون معرفة مزيد من الأسباب".

وأضاف المسعودي، انه "تم تشكيل فريق عمل من خيرة الضباط والمنتسبين لمعرفة أسباب الانتحار، وبعد التحقق والتعمق في جوانب القضية ومعاينة مسرح الجريمة ثبت للمحققين ان العملية ليس انتحارا بل هي عملية قتل وبفعل فاعل".

وأكد المسعودي، ان "التحقيقات اثبتت تورط الزوج بقتل زوجته (س.ح) الذي قام بخنقها والتخلص منها، وايهام المحققين ان الحادث كان انتحارا بعد ساعات قليلة من حدوث الحادث".

وشهدت مدينة كربلاء قبل عدة أشهر حالة انتحار، لشاب يسكن حي الاسرة وسط مدينة كربلاء، كانت اسبابها عائلية.

حمزة اللامي - كربلاء


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي