A+AA-صورةالزيارات: 307

الأربعاء 19 نيسان 2017 - 11:54

موناكو يطيح ببوروسيا دورتموند

موناكو يطيح ببوروسيا دورتموند
تقدم فريق موناكو على منافسه بوروسيا دورتموند، بهدفين نظيفين، في الشوط الأول لمباراة الإياب بينهما في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الاربعاء.

وافتتح الفرنسي كليان مباب التسجيل، مبكرا، لأصحاب الأرض، بهدف أحرزه في الدقيقة الثالثة، من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وضاعف النمر الكولومبي راداميل فالكاو، النتيجة عند الدقيقة 17، بتسديدة رأسية رائعة.


وقلص النجم الألماني ماركو رويس الفارق، في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى القريبة.

لكن الكلمة الأخيرة كانت لقائد موناكو، فالير جيرمان، الذي تكفل بتسجيل الهدف الثالث لفريقه، بحلول الدقيقة 81، من عمر المباراة، ليؤكد رسميا تأهل موناكو إلى الدور قبل النهائي للتشامبيونز ليغ.

وكان فريق موناكو قد ألحق هزيمة مثيرة بفريق بوروسيا دورتموند (3-2)، في عقر داره، في لقاء الذهاب الذي جمعهما، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، في مدينة دورتموند.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي