A+AA-صورةالزيارات: 2870

الأربعاء 19 نيسان 2017 - 10:46

الاتصالات العراقية تبين أسباب ضعف خدمة الانترنت

الاتصالات العراقية تبين أسباب ضعف خدمة الانترنت
ارجعت وزارة الاتصالات ,الأربعاء, اسباب ضعف خدمة الانترنيت في عموم العراق الى شروع الكوادر الفنية بالوزارة بربط الكيبل الضوئي في العراق, مرجحة الانتهاء من الربط نهاية حزيران المقبل.
وقال المتحدث باسم الوزارة حازم محمد علي في تصريح صحفي، إن " اسباب ضعف خدمة الانترنيت في عموم انحاء العراق يعود إلى شروع الكوادر الفنية بالوزارة إلى ربط الكيبل الضوئي في العراق ".
واضاف أن " مشروع الكيبل الضوئي يحتوي على خدمات مهمة بالنسبة للمواطن ابرزها الاتصال المرئي والصوتي فضلا عن تضمنه باقة من القنوات المشفرة ".
ولفت علي إلى ان " المشروع له فوائد اقتصادية وأمنية وتقنية كثيرة "، مرجحا “الانتهاء من الربط نهاية شهر حزيران المقبل ".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي