A+AA-صورةالزيارات: 1896

الأربعاء 19 نيسان 2017 - 07:01

رونالدو يتحدث عن مباراته ضد بايرن ميونخ وله طلب واحد

رونالدو يتحدث عن مباراته ضد بايرن ميونخ وله طلب واحد
تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى وسائل الإعلام، بعد قيادته فريقه لنصف نهائي دوري الأبطال، بتسجيله ثلاثة أهداف في مرمى بايرن ميونخ يوم أمس.

وقال صاروخ ماديرا، ان "بايرن ميونخ يسجل في كل مباراة، وقد أظهروا لنا أنهم فريق ممتاز، لكن ريال مدريد هو ريال مدريد، وأظهرنا أننا فريق خارق".

وتابع رونالدو، "لقد اعتدنا على اللعب تحت الضغط، وهذا أمر جيد، ولا أعتقد أن هناك أي شكوك حول كوننا الأفضل في المباراة، وأن تسجل 6 أهداف ضد فريق كبايرن ميونخ هو أمر ليس بالسهل إطلاقا، لقد استحقينا العبور للدور القادم".

وأجاب هداف المنتخب البرتغالي التاريخي حول ما إذا كان يستحق شارعا باسمه في مدريد، "أريد فقط أن أطلب عدم التصفير ضدي أبدا، أنا لا أكترث لأي شيء آخر، فقط لا أريد أن أسمعهم يصفرون ضدي، أنا دائما أعطي كل ما لدي للفريق، وعندما لا أسجل، أعمل بكل طاقتي للفريق".

وتابع رونالدو، "لقد استفدنا من عدة أشياء في اللقاء وسنعمل على تلافي السلبيات في المباريات القادمة، لا زلنا لا نستطيع أن نشتم رائحة الكأس الثاني عشرة، لكنها تقترب أكثر وأكثر، أتمنى أن نحققها".

وسجل كريستيانو 3 أهداف في مباراة الأمس، ليصل إلى الهدف 100 في دوري الأبطال، كأول لاعب في التاريخ يحقق هذا الرقم.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي