A+AA-صورةالزيارات: 1153

الأربعاء 19 نيسان 2017 - 06:58

الشرطة حالت دون وصول لاعبي بايرن ميونخ إلى الحكم

الشرطة حالت دون وصول لاعبي بايرن ميونخ إلى الحكم
ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن الشرطة أبعدت لاعبي بايرن ميونخ عن غرفة الحكام بعد مباراة فريقهم مع ريال مدريد، يوم أمس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة أن تياغو ألكانتارا وأرتور فيدال وروبرت ليفاندوفسكي توجهوا إلى غرفة الحكام بعد نهاية المباراة للاحتجاج على المجري فيكتور كاساي الذي أدار اللقاء، وكان هناك الكثير من الانتقادات حول قراراته، لتقوم بعد ذلك الشرطة بإبعاد لاعبي النادي الألماني عن المكان المخصص للحكام، إلى غرف الملابس المخصصة لهم.

واستطاع نادي العاصمة الإسبانية قلب تأخره أمام البافاري (1-2) في الوقت الأصلي، إلى فوز كبير بنتيجة عريضة (4-2)، بعد أن سجل الملكي 3 أهداف خلال الشوط الإضافي الثاني، ليحجز بطاقة تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة للمرة السابعة على التوالي.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي