A+AA-صورةالزيارات: 478

الأربعاء 19 نيسان 2017 - 06:50

برشلونة في محاولة "الانقلاب" الثانية

برشلونة في محاولة
مع اقتراب مواجهة برشلونة الإسباني بيوفنتوس الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تزداد التساؤلات عن إمكانية تكرار النادي الكاتالوني للعودة التاريخية أمام باريس سان جرمان، في معركة ربع النهائي التي يستضيف فيها "السيدة العجوز" الأربعاء.

وكان برشلونة قد خسر بنتيجة 0-3 في لقاء الذهاب، مما أعاد للأذهان نتيجة خسارته 0-4 أمام باريس سان جرمان في الدور السابق، وتمكنه من عبور الفريف الباريسي بسداسية.

وعلى الورق، ستكون مهمة برشلونة أسهل هذه المرة، حيث سيتوجب عليه تسجيل 4 أهداف للتأهل عوضا عن 5، لكن في الواقع، فإن النادي الكاتالوني يواجه دفاعا يعد من الأقوى في أوروبا.

وأشعل مدرب برشلونة لويس إنريكه التحدي بتصريحاته عندما قال: "سنفعل كل شيء ممكن، لكي تكون ليلة تاريخية أخرى، ليس لدي أي شك أننا سوف نكون قريبين من النتيجة".

من جانبه، قال داني ألفيس مدافع يوفنتوس الحالي المنتقل من برشلونة إن فرص فريقه في التأهل تبلغ "60 بالمائة".

وستضيف عودة لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس دفعة كبيرة لبرشلونة الذي افتقد لجهود نجمه في مباراة الذهاب بسبب الإيقاف.

وفي مباراة أخرى، يحل نادي بوروسيا دورتموند الألماني ضيفا على نادي موناكو الفرنسي، الذي كان قد حسم لقاء الذهب بالفوز 3-2 في ألمانيا.

ويجب على دورتموند الفوز بنتيجة 4-3 أو الانتصار بفارق هدفين كي يتأهل للدور القادم.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي