A+AA-صورةالزيارات: 898

الأربعاء 19 نيسان 2017 - 06:08

قريبا على فيسبوك.. التواصل باستخدام العقول فقط

قريبا على فيسبوك.. التواصل باستخدام العقول فقط
أعلن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه يعمل على تطوير واجهة "دماغ الكمبيوتر"، التي من شأنها أن تتيح للمستخدمين التواصل باستخدام عقولهم فقط.

وقال مؤسس الموقع، مارك زوكربيرغ، خلال مؤتمر فيسبوك السنوي F8، إن التكنولوجيا هي امتداد لعمل الشركة في المجال الواقعي.

وأضاف: "نحن نعمل على أشياء أبعد من الواقع، وهذا يشمل العمل حول واجهات الدماغ المباشرة التي ستتيح للناس التواصل باستخدام عقولهم فقط".

وأشار إلى أن المشروع "بعيد جدا"، لكنه وعد بكشف المزيد من التفاصيل قريبا.

وفي انتظار ذلك، أطلق فيسبوك منصة جديدة لمؤثرات الكاميرا، التي ستقدم للمصورين أدوات مختلفة من أجل التقاط صور "واقعية" بواسطة الكاميرا الموجودة في التطبيق.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي