A+AA-صورةالزيارات: 160

الأربعاء 19 نيسان 2017 - 06:05

فولكسفاغن تستدعي 2340 "أودي" في روسيا

فولكسفاغن تستدعي 2340
قالت الوكالة الروسية المعنية بمواصفات الجودة في بيان، الأربعاء، إن وحدة فولكسفاغن في البلاد تستدعي 2340 سيارة من طراز أودي كيو5 الرياضية، بسبب مشكلات تتعلق بتسرب المياه عبر فتحة السقف.

وأضافت أن عملية الاستدعاء تشمل السيارات التي جرى إنتاجها خلال الفترة من 2010 إلى 2017.

وقالت الوكالة "سبب الاستدعاء.. مشكلة تتعلق بعدم انصراف المياه في منطقة فتحة السقف بشكل ملائم".

مضيفا "نتيجة لذلك يمكن أن تتسرب المياه إلى حشوة السقف، وإذا كانت هناك كمية كبيرة من الرطوبة يمكن أن تتشربها مادة البوليمر المجاورة لمولد الغاز الخاص بالحقيبة الهوائية العليا. هذا قد يؤدي إلى تآكل مولد الغاز".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي