A+AA-صورةالزيارات: 329

الأربعاء 19 نيسان 2017 - 03:42

بالصور: الريال يقهر البايرن ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

بالصور: الريال يقهر البايرن ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال
تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير على بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المرينغي سانتياغو برنابيو.

وكان النادي الملكي قد فاز على البايرن في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 ليتأهل بمجموع لقائي الذهاب والإياب 6-3.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء 0-0. وفي بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ 52 حصل بايرن ميونخ على ركلة جزاء، سددها بنجاح روبرت ليفاندوفسكي.

ورد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو بهدف التعادل، في الدقيقة 76، بتسديدة رأسية رائعة على يسار الحارس مانويل نوير.

فرحة الفريق الملكي لم تدم طويلا، وتمكن بايرن ميونيخ من مضاعفة النتيجة إلى 2-1 بعد أن سجل سيرجيو راموس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ77 من وقت المباراة.

وطرد لاعب البايرن أرتور فيدال بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة الـ 84 وانتهى الشوط الثاني 2-1 واحتكم الفريقان لشوطين إضافيين.

وسجل كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ104 من الشوط الإضافي الأول الهدف الثاني لريال مدريد محرزا التعادل 2-2.

وفي بداية الشوط الثاني الإضافي سجل الدون هدفه الثالث ليلحقه اللاعب ماركو إسينسيو بالهدف الرابع في الدقيقة الـ112 وانتهت المباراة بنتيجة 4-2 ليكون النادي الملكي أول المتأهلين إلى نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي