A+AA-صورةالزيارات: 129

الأربعاء 19 نيسان 2017 - 03:34

بالصور: أتلتيكو مدريد يروض ثعالب ليستر سيتي

بالصور: أتلتيكو مدريد يروض ثعالب ليستر سيتي
وضع أتلتيكو مدريد حدا لمغامرات ليستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب تعادله معه (1-1)، في لقاء الإياب الذي جمعهما اليوم، ضمن الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليغ.

وافتتح الماتادور الإسباني، ساول نيغويز، التسجيل "للروخي بلانكوس"، في الدقيقة، 26 من زمن الشوط الأول. ورد المهاجم الإنكليزي جيمي فاردي بهدف التعادل، مع مرور ساعة كاملة من صافرة البداية.

وحجز أتلتيكو مدريد بطاقة العبور إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال، بتفوقه على ليستر سيتي (2-1)، بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وكان أتلتيكو مدريد قد تغلب على ليستر سيتي، حامل لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف وحيد، يوم الأربعاء الماضي، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في العاصمة مدريد.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي