A+AA-صورةالزيارات: 317

الأربعاء 19 نيسان 2017 - 03:19

الرافدين يحذر من بيع استمارة سلفة العشر رواتب

الرافدين يحذر من بيع استمارة سلفة العشر رواتب
حذر مصرف الرافدين، الاربعاء، من بيع استمارة سلفة العشر رواتب لموظفي الدولة، مهددا بأجراءات عقابية ورادعة بحق موظفيه ممن يقومون ببيع الاستمارات لموظفي الدولة.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، "نحذر موظفي دوائر الدولة من التعامل مع اي جهة كانت سواء من موظفي فروعه او غيرهم، استغلال منح استمارة سلفة العشر رواتب"، مؤكدا انه "يقوم بتوزيع هذه الاستمارات على دوائر الدولة مجانا وبدون اي مقابل".

واضاف انه "سيتخذ اجراءات عقابية ورادعة بحق موظفيه او اي جهة تسول نفسه بالقيام ببيع الاستمارات لموظفي الدولة"، داعيا "كل من لديه اثبات او دليل على اي شخص يدعي بيعه الاستمارة تقديم الشكوى القانونية الى الادارة العامة للمصرف".

واطلق مصرف الرافدين خلال عام 2016، سلفة العشر رواتب، والتي لا تزيد عن 10 مليون دينار لموظفي دوائر الدولة وفق اليات وشروط معينة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي