A+AA-صورةالزيارات: 236

الأربعاء 19 نيسان 2017 - 03:03

ارتفاع درجات الحرارة ابتداءاً من غد الخميس

ارتفاع درجات الحرارة ابتداءاً من غد الخميس
توقعت هيئة الانواء الجوية، الاربعاء، ارتفاع درجات الحرارة خلال الايام المقبلة، مبينة ان الطقس سيكون صحوا مع قطع من الغيوم.

وقالت الهيئة في بيان اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، ان "المرتفع الجوي القادم من البحر المتوسط سيستمر تاثيره ليوم غد الخميس ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع بعض الغيوم، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق"، مبينة ان "درجة الحرارة العظمى المتوقعة ستكون 32 درجة مئوية".

واضافت الهيئة ان "الطقس سوف لن يطرأ عليه اي تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق"، مشيرة الى ان "تأثير المرتفع الجوي القادم من البحر المتوسط سيضعف تاثيره ليوم السبت ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع بعض الغيوم، فيما سترتفع درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق".

وتابعت الهيئة ان "البلاد ستتأثر يوم الاحد بأمتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".

وتوقعت هيئة الانواء الجوية ان تشهد البلاد خلال الصيف المقبل ارتفاع لدرجات الحرارة وتصاعد غبار اكثر مما هو في العام الماضي.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي