A+AA-صورةالزيارات: 1163

الثلاثاء 18 نيسان 2017 - 12:00

الحكومة تعيد المبالغ المستردّة من المزارعين لصندوق الإقراض للمبادرة الزراعية

الحكومة تعيد المبالغ المستردّة من المزارعين لصندوق الإقراض للمبادرة الزراعية
أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، أن مجلس الوزراء صوت على إعادة المبالغ المستردّة من المزارعين إلى صندوق الإقراض للمبادرة الزراعية، مشيراً إلى أن المجلس صوت على تشكيل اللجنة الوطنية العليا للمياه.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت وكالة نون الخبرية نسخة منه، إن "مجلس الوزراء صوت خلال جلسته التي عقدت اليوم، على إعادة المبالغ المستردّة من المزارعين إلى صندوق الإقراض للمبادرة الزراعية"، مشيراً إلى "اعتماد خطة تسويق محصول الحنطة لعام 2017 لدعم القطاع الزراعي في البلد".

وبين، أن "المجلس ناقش مشروع تحلية مياه الشرب في البصرة حيث تم تقديم عروض الشركات المتقدمة للاسراع بتنفيذ المشروع، كما تم تشكيل لجنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء لوضع التوجهات المطلوبة لتأمين مياه الشرب وتحلية المياه وتأمين شبكات النقل والتوزيع لأهالي المحافظة".

ولفت المكتب إلى أنه "تم التصويت أيضاً على تشكيل اللجنة الوطنية العليا للمياه لاهمية موضوع المياه للبلد ولما تشكله من ثروة يجب استخدامها بافضل ما يكون لخدمة البلد والمواطن.

يذكر أن مجلس الوزراء يعقد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي