A+AA-صورةالزيارات: 1051

الثلاثاء 18 نيسان 2017 - 09:16

الزوراء يتغلب على السويق والجوية على الصفاء في كأس الاتحاد الاسيوي

الزوراء يتغلب على السويق والجوية على الصفاء في كأس الاتحاد الاسيوي
تغلب فريق الزوراء، الثلاثاء، على مضيفه فريق السويق العماني، فيما تمكن القوة الجوية من الفوز على ضيفه الصفاء اللبناني بهدفين دون رد ضمن الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ففي المباراة الأولى التي لعبت في مجمع "السلطان قابوس" في عُمان سجل لاعب فريق السويق حسن السعدي هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25 لتنتهي المباراة بفوز الزوراء بهدف وحيد.


وبهذه النتيجة تمسك فريق الزوراء بصدارة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن الجيش السوري.

وفي مباراة القوة الجوية والصفاء اللبناني التي أقيمت في قطر، سجل مدافع فريق الصفاء على السعدي هدفاً بالخطأ في مرماه بالدقيقة 28، وأضاف أمجد راضي الهدف الثاني للجوية في الدقيقة 38.

وتمكن فريق القوة الجوية من تحسين موقعه في المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن فريق الحد البحريني الذي يتصدر المجموعة ويمتلك نفس عدد النقاط.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي