A+AA-صورةالزيارات: 250

الثلاثاء 18 نيسان 2017 - 03:37

3 عوامل تجعل رونالدو أفضل من ميسي

3 عوامل تجعل رونالدو أفضل من ميسي
بعدما سجل هدفين لريال مدريد أمام مضيفه بايرن ميونيخ في إطار ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل مئة هدف في مسابقات أوروبا.

وغالبا ما يتجادل عشاق برشلونة وريال مدريد فيما بينهم حول اللاعب الأفضل، هل هو رونالدو أم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وفيما يلي بعض المعطيات التي تشير أن النجم البرتغالي أفضل من نظيره الأرجنتيني.

1- عندما ظهر رونالدو في المسابقات الأوروبية لأول مرة أمام إنتر ميلان عام 2002 لم يكن يعتقد أنه بعد 15 عاما سيكون متصدرا للائحة الهدافين في منافسات أوروبا. أما ليونيل ميسي فكان أول ظهوره في دوري أبطال أوروبا عام 2004 أمام شاختار دونيتسك، بيد أن رصيده من الأهداف لم يتجاوز 87 هدفا في نفس الوقت.

2- سجل "البرغوث" 341 هدفا مع فريقه الوحيد برشلونة في منافسات الليغا، أما رونالدو فسجل 366 هدفا مع فريقيه مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

3- في الصيف الماضي، حقق رونالدو هدفه "الكبير"، عقب فوزه مع منتخب البرتغال على فرنسا ببطولة يورو 2016 في باريس. أما ميسي فعلاقته مع منتخب بلاده الأرجنتين ليست جيدة، حيث لم يحقق معهم أي ألقاب كبرى تذكر، باستثناء فوزه بكأس العالم تحت 20 سنة.

لكن لابد من الإشارة إلى أن ميسي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، في حين فاز رونالدو بنفس الجائزة 4 مرات فقط.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي