A+AA-صورةالزيارات: 207

الثلاثاء 18 نيسان 2017 - 03:10

تشلسي يعلن رحيل "القائد"

تشلسي يعلن رحيل
قال تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، إن مدافعه وقائده جون تيري سيترك الفريق في نهاية الموسم بعد مسيرة امتدت نحو 22 عاما أصبح خلالها أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي.

وورد في بيان لتشلسي "جون تيري ونادي تشلسي يعلنان اليوم مغادرة قائد الفريق للنادي في نهاية الموسم"، وفق ما نقلت رويترز.

من ناحيته قال تيري (36 عاما) في البيان المشترك مع النادي "سأتخذ قرارا بشأن مستقبلي في الوقت المناسب، ولكني ملتزم حاليا بمساعدة الفريق على تحقيق النجاح هذا الموسم".

وقال "بعد 22 عاما، لدي الكثير لأقوله، وثمة أشخاص كثر يجب أن أشكرهم في هذا النادي الرائع، من مدربين ولاعبين وعاملين إلى الجمهور الذي قدم لي الكثير من الدعم على مدى سنوات".

واستهل تيري مسيرته مع النادي اللندني عام 1998، وشارك في 713 مباراة، وهو ثالث أكبر عدد من المباريات للاعب مع تشلسي، وسجل قلب الدفاع الدولي السابق 66 هدفا للنادي خلال هذه الأعوام.

وأحرز تيري مع تشلسي 14 لقبا، منها أربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخمسة في كأس إنجلترا، ودوري أبطال أوروبا 2012، علما أنه غاب عن النهائي أمام بايرن ميونيخ الألماني بسبب الإيقاف.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي