A+AA-صورةالزيارات: 358

الثلاثاء 18 نيسان 2017 - 03:01

تسريب المواصفات الدقيقة لهاتف "آيفون 8"

تسريب المواصفات الدقيقة لهاتف
على بعد خمسة أشهر من طرح شركة "أبل" الأميركية، هواتف "آيفون" الجديدة لسنة 2017، سربت مواقع صحفية صورا ومواصفات لهاتف آيفون 8 الذي سيشكل نخبة الهواتف الذكية للشركة هذا العام.

وبحسب ما نقل موقع " BGR" عن مدونة ifnar الصينية "الموثوقة"، فإن "أبل" ستطرح ثلاثة أجهزة، خلال العام الجاري، وسط توقعات بأن يكون تصميم أيفون المنتظر مختلفا عن سابقه.

وذكر المصدر أن الشاشة ستستحوذ بشكل كبير على واجهة هاتف آيفون، أما الزر الرئيسي فسيجري إدماجه ليصبح جزءًا من الشاشة التفاعلية.

فضلا عن ذلك، سيتضمن هاتف آيفون الجديد أجهزة استشعار أمامية، وكاميرا ذات عدسة مزدوجة وثلاثية الأبعاد لالتقاط صور السيلفي، أسفل الشاشة، بشكل مرئي للمستخدم.

ويرتقب أن تصل مساحة الشاشة إلى 5.8 بوصة، كما يرجح أن تستعين الشركة بزجاج منحن لحماية الشاشة، كما هو الحال بالنسبة إلى آيفون 6.

أما ارتفاع الهاتف فيصل إلى 137.54 ميليمترا بينما يبلغ العرض 67.54 ملتمترا، وتبعا لذلك، فإن هاتف آيفون المرتقب سيكون قريبا من طول آيفون 7 البالغ 138.3 ميلمترات، لكن الهاتف الجديد سيكون أكثر عرضا (67.1 ملمترات).

ورجح المصدر أن تغير "أبل" موضع الكاميرا الخلفية للهاتف، قائلا إن ستوضع بشكل عمودي، وعزت التغيير إلى المساحة التي شغلتها كل من المستشعرات والكاميرا الأمامية.

في غضون ذلك، سيكون زر الطاقة، الموجود في الجانب، أطول مما كان عليه في النسخ السابقة من آيفون، لكن المصدر لم يشر إلى السبب الذي أدى إلى إطالته.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي