A+AA-صورةالزيارات: 262

الثلاثاء 18 نيسان 2017 - 02:54

الحقيقة التي تجعل عودة برشلونة أقرب للمستحيل

الحقيقة التي تجعل عودة برشلونة أقرب للمستحيل
تنتظر فريق برشلونة مهمة تكاد تكون مستحيلة، ليتمكن من إتمام مشواره في دوري أبطال أوروبا، إذ لا بد له من أن يحرز 3 أهداف في مرمى يوفنتوس بعد فوز الفريق الإيطالي في ذهاب ربع النهائي على أرضه بثلاثية نظيفة.

والحقيقة التي قد تحول آمال برشلونة إلى خيال، هي أن مرمى يوفنتوس بحماية أحد أفضل حراس العالم جيان لويجي بوفون وخط الدفاع الحديدي، تلقى منذ بداية البطولة الأوروبية هدفين فقط في 9 مباريات.

وكان برشلونة قد خسر أمام يوفنتوس في الذهاب، بـ 3 أهداف مقابل لا شيء، وهو ما يجب على الفريق الكاتالوني إحرازه في الإياب ليتمكن من تعديل النتيجة على الأقل.

يذكر أن برشلونة قد حقق "معجزة" في السابق أمام باريس سان جيرمان، عندما تمكن من الفوز 6-1، ليعوض خسارته بأربعة أهداف مقابل لا شيء أمام الفريق نفسه في مباراة الذهاب.

إلا أن الأمر يعد أكثر صعوبة مع يوفنتوس الشرس، الذي لم تهتز شباكه سوى مرتين منذ انطلاق البطولة، أمام أولمبيك ليون وإشبيلية.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي