A+AA-صورةالزيارات: 264

الثلاثاء 18 نيسان 2017 - 12:28

مواجهة نارية بين بايرن ميونخ وريال مدريد

مواجهة نارية بين بايرن ميونخ وريال مدريد
يستضيف ريال مدريد، الثلاثاء، بايرن ميونخ الألماني في قمة مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويمتلك النادي الإسباني الأفضلية بعد انتصاره في مباراة الذهاب.

ويدخل الريال اللقاء منتعشا من انتصاره في ميونخ قبل ستة أيام وبنتيجة 2-1، في مباراة تألق فيها نجم الفريق كريستيانو رونالدو بتسجيله هدفين.

وشهد لقاء الذهاب أحداثا كثيرا، منها تقدم بايرن بهدف ثم إهداره ركلة جزاء، تلتها عودة ريال مدريد في الشوط الثاني بهدفين، وطرد لمدافع بايرن خافي مارتينيز.

ويعود لبايرن ميونخ نجمه روبيرت ليفاندوفسكي، فيما لا تزال مشاركة مدافعيه بواتينغ وهاملز مجهولة.

وفي المعسكر الآخر، سيغيب نجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل بسبب الإصابة، كما سيستمر غياب مدافعيه بيبي وفاران.

وفي اللقاء الآخر، يستضيف نادي ليستر سيتي الإنجليزي غريمه أتليتكو مدريد الإسباني، في محاولة لتحقيق المعجزة والوصول لنصف نهائي البطولة.

وكان أتلتيكو مدريد قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي