A+AA-صورةالزيارات: 375

الاثنين 17 نيسان 2017 - 03:57

ريال مدريد يجد بديل غاريث بيل أمام البايرن

ريال مدريد يجد بديل غاريث بيل أمام البايرن
غاب مهاجم ريال مدريد، الويلزي غاريث بيل، عن الحصة التدريبية التي أدارها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، صباح الاثنين، للفريق.

ولم يشارك بيل مع زملائه في الحصة التدريبية قبل يوم واحد من المبارة المرتقبة أمام بايرن ميونيخ الألماني، برسم منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان الويلزي قد خرج في منتصف الشوط الثاني في مباراة الذهاب على ملعب بايرن الأربعاء (فاز النادي الملكي 2-1)، لمضاعفات في كاحله، من جراء إصابة سابقة أبعدته نحو 3 أشهر عن الملاعب.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن غياب بيل عن مبارة البايرن سيفتح الباب أمام اللاعب إيسكو للدخول بشكل رسمي في هذه المواجهة، مشيرة إلى أن خاميس رودريغيز ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو هم أيضا بدائل أخرى لتعويض غياب بيل.

وكان زيدان قال عشية مباراة سبورتيغ خيخون، السبت "لن يكون بيل معنا في هذه المبارة، هذا واضح، بعد ذلك سنرى كيف تسير الأمور".

وتابع "أنها إصابة عضلية في المكان حيث أجرى عملية جراحية. بطبيعة الحال، أنا قلق، فلا أحبذ رؤية لاعبي فريقي يتعرضون للإصابة، لا سيما أننا دخلنا الأمتار الأخيرة من الموسم".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي