A+AA-صورةالزيارات: 363

الاثنين 17 نيسان 2017 - 03:52

مذكرة تفاهم بين مستشفى الكفيل بكربلاء و وزارة الصحة البيلاروسية

مذكرة تفاهم بين مستشفى الكفيل بكربلاء و وزارة الصحة البيلاروسية
اعلنت مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء، الاثنين، عن توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة البيلاروسية في مجال التدريب والخدمات الطبية، فيما بينت ان قسم طب الخلايا الجذعية لديها ستتبنى تشغيله بيلاروسيا لنقل خبرتها في هذا المجال، أكدت اتفاق الجانبين على تجارة الادوية والمستلزمات الطبية والتعاون في مجال تصنيعها.

وقال مدير عام المستشفى، حيدر البهادلي، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان "وفد من بيلا روسيا وبدعوة من العتبة العباسية المقدسة زار مستشفى الكفيل بهدف الاطلاع عليها والوقوف على حجم التطور الذي حققته في مجال الخدمات الطبية"، مبينا ان "الوفد ضم وزير صحة دولة بيلا روسيا مالاشكو فاليري وعدد من الاطباء باختصاصات مختلفة ومدراء شركات متخصصة بالصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية".

وأضاف البهادلي، ان "زيارة الوفد البيلاروسي اثمرت عن توقيع مذكرة تفاهم مع مستشفى الكفيل بهدف تحقيق تطور اكبر في مستوى الخدمات الطبية التي نقدمها للمرضى والمراجعين"، موضحاً ان "المستشفى ستستضيف عدد من الاطباء البيلاروس وبتخصصات مختلفة لإجراء العمليات الجراحية فيها وتبادل الخبرات والتدريب مع ملاكاتنا الطبية".

وذكر البهادلي، ان دولة بيلاروسيا ستتبنى تشغيل قسم الخلايا الجذعية في مستشفانا بهدف نقل خبرتها للعراق في هذا المجال، مشيرا الى انه تم الاتفاق مع الجانب البيلاروسي على التعاون المستقبلي في مجال التصنيع الدوائي.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي