A+AA-صورةالزيارات: 251

الاثنين 17 نيسان 2017 - 03:45

الحج والعمرة تتفق مع المصرف العراقي للتجارة لتسهيل دفع تكاليف الحج

الحج والعمرة تتفق مع المصرف العراقي للتجارة لتسهيل دفع تكاليف الحج
اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، الاثنين، عن اتفاقها مع المصرف العراقي للتجارة لتسهيل عملية دفع المواطنين الفائزين بالقرعة لتكاليف الحج بسهولة ويسر.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان "الدائرة الادارية والمالية في الهيئة ابرمت اتفاقا مع المصرف العراقي للتجارة لتسديد المواطنين الفائزين بقرعة الحج لهذا العام عن طريقه وفق الية سهلة وميسرة ولا تكلف المواطن أي مبالغ او رسوم اضافية ".

واضاف، ان "هذه السابقة هي الاولى من نوعها التي تقوم بها الهيئة في عملية ايداع مبالغ تكلفة الحج من المواطنين بواسطة المصارف الحكومية بدون الحاجة الى تحرير صكوك او دفع أي عمولة اضافية خارج تلك التكلفة".

وتابع الكناني، ان "الاتفاق له فوائد ادارية وتنظيمية كبيرة حيث ستظهر الكشوفات المصرفية كاملة لأسماء المواطنين وتاريخ دفعهم للمبلغ واسم المحافظة التي دفعوا فيها بكل شفافية مما سيسهل عمل الهيئة والجهات الرقابية الاخرى".


ولفت الكناني، الى ان "الهيئة تعمل على تحقيق اقصى فائدة للمواطن من اجل تسهيل الاجراءات الادارية واللوجستية باقل تكلفة ممكنة وتوفير كافة الخدمات الضرورية لتسهيل رحلته الى الديار المقدسة براحة ويسر".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي