A+AA-صورةالزيارات: 592

الاثنين 17 نيسان 2017 - 12:20

الرافدين يمنح مندوبي المحافظات صلاحية منح القروض للمواطنين تصل لاربعين مليون دينار

الرافدين يمنح مندوبي المحافظات صلاحية منح القروض للمواطنين تصل لاربعين مليون دينار
اعلن مصرف الرافدين، الاثنين، عن منح صلاحيات موحدة لمندوبي الادارة العامة للمناطق الجنوبية والشمالية والوسطى لغرض تقديم تسهيلات مالية وقروض للموظفين والمواطنين.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، ان "المصرف اعطى مندوبيه في المحافظات صلاحيات واسعة لمنح التسهيلات المالية بمبلغ لا يتجاوز عشرون مليون دينار للمواطنين من اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بكفالة كفيل"، مشددة على "ضرورة ان يكون تقديره المالي يتناسب مع التقدير المالي لطالب التسهيلات".

واضاف المكتب ان "المصرف قرر ايضا منح تسهيلات مالية بمبلغ اربعون مليون دينار وبضمان رهن عقار من الدرجة الاولى"، مشيرة الى انه "يتم تقسيمه حسب قناعة مندوبي الادارة العامة وبكفاءة المواطن المالية".

وتابع المكتب ان "المصرف قرر ايضا منح مدراء الفروع صلاحية منح القروض ولمختلف الاغراض الائتمانية ولغاية ثلاثون مليون دينار لقاء ضمان رهن عقار".

وباشر مصرف الرافدين ومنذ عام 2016 بمنح قروض وسلف للمواطنين والموظفين ولاغراض متعددة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي