A+AA-صورةالزيارات: 893

الاحد 16 نيسان 2017 - 07:04

ضربة رباعية للريال.. وخبر سار لبايرن ميونخ

ضربة رباعية للريال.. وخبر سار لبايرن ميونخ
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لاعب ريال مدريد، غاريث بيل، لن يتمكن من اللعب هذا الأسبوع بسبب إصابته في عضلة السمانة، بالإضافة إلى 3 لاعبين آخرين لن يتمكنوا من المشاركة في مواجهة بايرن ميونخ بربع نهائي دوري الأبطال.

ومن المرتقب أن يغيب بيل عن صفوف ريال مدريد أثناء مواجهته لكل من بايرن ميونيخ وبرشلونة في الكلاسيكو، ورغم أن وضعه قد شهد تحسنا، حرص المدرب، زين الدين زيدان، على عدم المخاطرة باللاعب الويلزي.

وكان بيل قد خرج في منتصف الشوط الثاني في مباراة الذهاب على ملعب بايرن الأربعاء (فاز النادي الملكي 2-1)، لمضاعفات في كاحله، من جراء إصابة سابقة أبعدته نحو 3 أشهر عن الملاعب.

كما سيغيب عن قائمة الميرينغي ثنائي الدفاع البرتغالي بيبي والفرنسي رافائيل فاران بسبب الاصابة، وداني كارفاخال للإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء، وهو ما دفع زيزو لاستدعاء المدافع الشاب ألفارو تيخيرو للقائمة لسد هذا العجز.

في المقابل، أكد لاعب المنتخب البولندي ونادي بايرن ميونيخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، جاهزيته في مباراة فريقه ضد ريال مدريد، في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا الذي يقام على ملعب سنتياغو برنابيو يوم الثلاثاء.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي