ملاحظة: المقالات لا تعبّر عن رأي الوكالة، وإنما تعبّر عن رأي كاتبها

A+AA-صورةالزيارات: 210

الاحد 16 نيسان 2017 - 05:06

بورصة الثيران المالية

سامي جواد كاظم

هكذا هم اقزام العرب يستامنون مالهم عند الخواجه والمسيو والمستر والحاخام ويعاودون غدا ليستقرضوا منه بالربا، اقزام العرب يجعلون شعوبهم تكد في زراعة البرسيم لتحصده وتقدمه طعاما لابقارهم ليصدروا حليبها الى اسطوات النجارة لتثبيت عروشهم على اجساد شعوبهم، ولو سالوهم اين الحليب سيقولون انتجنا به جبن المراعي، يعطون لاسيادهم خمس ريالات اجرة طباعة ريال واحد، يستثمرون اموالهم المودعة في بنوكهم على شعوبهم فيمتصون ما تبقى لديهم من عملة نقدية، لو ارادوا الاستقراض من البنك الدولي يكون شرطهم زيادة الفقراء ومنع المنح والدعم للطعام.

لامريكا والصهيونية حضائر للثيران، ويقوم العربان بشراء هذه الثيران وايداعها في حضائرهم فتتناسل مع ابقار الامريكان وتزداد ثروتهم وعندما يجوع العربي يذبحون له ثوره وبثمن وليس بالمجان.

لماذا يصر عربان الخليج على ايداع مسروقاتهم في البنوك العالمية ؟ هل ضمنوا نزاهتهم ؟ الم يتعظوا من خيانتهم في مصادرة اموال من لا يروق لهم ؟ نعم لم يتعظوا لانهم لم ولن يقفوا على طولهم بل يبقون راكعين ليخدعوا من يراهم من الامام فيعتقد بانهم يصلون، وواقع الحال ان اسيادهم بمؤخراتهم يعبثون.

يعملون معارض للابل وسباقات للهجن ويرقصون العرضة واغبياء حد الثمالة في الحفاظ على اقتصادهم، ان كان الدينار دار نار فالدولار دول نار، تنثرون اموالكم ليلا في الملاهي على الراقصات، وتستقرضون نهارا من بنوك الربا لتسديد نفقات الارهاب.

ايها الحاكم اياك ان تحدث ضجة لان هذا يؤثر على تقنية حاسبات البنوك، فمن كلمة بنوك اشتقت كلمة (تبوك)، تنشغل بالبورصة صعودا درهم ونزولا دراهم لتصعد درهما واحدا فتنفتح اساريرك وتبتهج انك ربحت درهما ولا تعلم ان جيبك مثقوب.

مجنون سياسي، عبقري تجاري تملك البيت الابيض فاذا ما وضع اصبعه في انفه اهتزت الاسواق العالمية، واذا ما طنطن بتصريح اهوج تجد صداه عند عربان الخليج بين ترك السراويل والاسراع في ايداع ما لديهم في بنوك البيت الابيض فيستحقون عفارم يا افندم.

بالامس هبل واللات وعزى واليوم ترامب وبوتين ونتنياهو، بالامس يضعون نذورهم عند اصنامهم واليوم يودعون ذخائرهم في بنوكهم، وصباحا لا يجدون نذورهم واليوم صباحا يجدون فواتير تطالبهم بثمن حروبهم حيث ان ايداعاتهم لا تكفي ثمن صواريخ التوك هوك ولا السيخوي.

امريكا توجه ضربة تلو ضربة والعربان يستحدثون ضريبة تلو ضريبة.

الى الان يستوردون العقال واليشماغ وملابسهم الداخلية بل ان الصين ابدعت في صناعة سجادة الصلاة يستوردوها لكي تصلي عليها شعوبهم، فالاجر اجران اجر للصين واجر للحاكم وللمصلي جهنم.

وستبقون عبيد الدينار، وستبقون عبيد شهواتكم، وستبقون الاذلاء، وسيكون شرفكم لا يساوي قيمة اموالكم المسروقة، هذا ان بقي منه شيء.

تجمعون التبرعات من فقرائكم لتمنحوها لاغنياء الحاخامات تحت ذريعة تعاونوا على البر والتقوى وحقيقتكم تتعاونون على الشر والعدوى.

اصبحت هنالك بورصة جديدة اسمها بورصة الثيران المالية ليزايد عربان الخليج على ما تنتجه هذه الثيران من حليب!!!!!


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي