A+AA-صورةالزيارات: 440

الاحد 16 نيسان 2017 - 02:26

برشلونة يواصل ملاحقة الريال بهدفين لميسي

برشلونة يواصل ملاحقة الريال بهدفين لميسي
استمر برشلونة بملاحقة متصدر الدوري الإسباني بعد ما فاز على ضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وتقدم ليونيل ميسي بهدفين لبرشلونة في أول 37 دقيقة وقلص صمويل أومتيتي مدافع برشلونة الفارق بالتسجيل في مرماه بالدقيقة 43.

وأعاد باكو ألكاسير، الذي شارك بدلا من الموقوف نيمار، التقدم لبرشلونة بفارق هدفين بالتسجيل في الدقيقة 44 قبل أن يقلص تشابييربريتو الفارق من جديد لسوسيداد بعد دقيقة واحدة.

وفي وقت سابق أهدر أتليتيكو مدريد الغريم اللدود لريال مدريدركلتي جزاء لكنه تغلب 3-صفر على أوساسونا متذيل الترتيب بفضل هدفينمن يانيك كاراسكو ليستمر في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

وفي وقت سابق من اليوم السبت فاز ديبورتيفو لاكورونيا 2-صفرعلى ملقة ليبتعد بتسع نقاط على منطقة الهبوط فيما بقي خيخون في المركز 18 برصيد 22 نقطة.

وافتتح البلجيكي كاراسكو التسجيل ضد أوساسونا في الدقيقة 30بتسديدة من حافة منطقة الجزاء قبل أن يضاعف النتيجة بضربة رأس بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني وأحرز فيليبي لويس الهدف الثالث.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي