A+AA-صورةالزيارات: 716

السبت 15 نيسان 2017 - 07:40

يوفنتوس يلامس اللقب بهدفي هيغواين

يوفنتوس يلامس اللقب بهدفي هيغواين
سجل غونزالو هيغواين هدفين، ليقود يوفنتوس للفوز 2-صفر على بيسكارا، السبت، والابتعاد بثماني نقاط عن أقرب منافسيه، ليقترب من الفوز للمرة السادسة على التوالي بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحصل يوفنتوس (80 نقطة) على مساعدة من أتلانتا الذي تعادل 1-1 مع مضيفه روما صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

ومنح هيغواين التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 23، عندما حول تمريرة عرضية من خوان كوادرادو داخل الشباك، ثم أضاف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بعدما لعب ماريو مانزوكيتش كرة في طريقه.

وفي المباراة الأخرى، تقدم أتلانتا في الشوط الأول في روما عبر ياسمين كورتيتش، قبل أن يدرك إيدن دجيكو التعادل في الشوط الثاني مسجلا هدفه 25 هذا الموسم.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي