A+AA-صورةالزيارات: 1243

السبت 15 نيسان 2017 - 07:38

إيسكو "المتألق" يحلق بريال مدريد بعيدا

إيسكو
تألق لاعب وسط ريال مدريد إيسكو وقاد فريقه لفوز صعب وغال على مضيفه سبورتنغ خيخون بنتيجة 3-2، السبت، في المرحلة 32 من الدوري الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 75 مقابل 69 لبرشلونة صاحب المركز الثاني، علما أن الفريق الملكي له مباراة مؤجلة وأن برشلونة يستضيف ريال سوسيداد في وقت لاحق السبت.

وحول ريال مدريد الذي لعب دون أغلب أساسييه، تأخره مرتين، حيث تقدم خيخون في الدقيقة 14 عن طريق دوخي كوب، قبل أن يتعادل إيسكو في الدقيقة 17.

وبعد 5 دقائق على بداية الشوط الثاني سجل ميكل فيسجا الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لكن رأسية ألفارو موراتا أعادت المباراة إلى نقطة الصفر في الدقيقة 59.

ومع اعتقاد الجميع أن ريال مدريد خسر نقطتين مهمتين في سبيل فوزه باللقب، فاجأ إيسكو الجميع في الدقيقة 90 بتسديدة أرضية زاحفة سكنت شباك خيخون معلنة تفوق ريال مدريد.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي