A+AA-صورةالزيارات: 258

السبت 15 نيسان 2017 - 05:53

توتنهام يواصل مطاردة تشلسي

توتنهام يواصل مطاردة تشلسي
ضيق توتنهام هوتسبير الخناق على تشلسي المتصدر بفوزه 4-صفر على بورنموث، السبت، في المرحلة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل موسى ديمبلي وسون هيونغ مين هدفين في 3 دقائق، ليحكم صاحب الأرض قبضته على المباراة بعد 20 دقيقة.

وأحرز هاري كين هدفه الـ 20 في الدوري بعد بداية الشوط الثاني بوقت قصير، ليضمن توتنهام الفوز للمرة 12 على التوالي على ملعبه.

وهذا الموسم الثالث على التوالي الذي يسجل خلاله المهاجم الدولي الإنجليزي 20 هدفا على الأقل، وهو إنجاز لم يحققه سوى مواطنه ألان شيرر والهولندي رود فان نيستلروي والفرنسي تييري هنري.

ووضع البديل فينسنت يانسن بصمته بالهدف الرابع في الوقت بدل الضائع، وهو الأول للاعب الهولندي في الدوري من اللعب المفتوح منذ انضمامه العام الماضي.

وقلص توتنهام الفارق إلى 4 نقاط مع تشلسي الذي سيلعب في ضيافة مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد"، الأحد.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي