A+AA-صورةالزيارات: 243

السبت 15 نيسان 2017 - 02:18

الرافدين يهدد بايقاف ترويج معاملات الموظفين للحصول على السلفة عند تكرار اسماءهم

الرافدين يهدد بايقاف ترويج معاملات الموظفين للحصول على السلفة عند تكرار اسماءهم
هدد مصرف الرافدين، السبت، بايقاف ترويج معاملات الموظفين للحصول على السلفة في حال تكرار اسماءهم، فيما اشار الى ان فروعه تؤيد صحة صدور الكتاب الوارد من الوزارة او الدائرة المعنية بشان ذلك.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، ان "اسماء الموظفين المتقدمين للحصول على سلفة العشر رواتب من مختلف الوزارات ومؤسسات الدولة، تخضع لعملية تقاطع معلومات لغرض التأكد وضمان عدم تكرار اسماء الموظفين".

واضاف المكتب ان "المصرف طالب الوزارات ومؤسسات الدولة بتوجيه كتاب الى فروع المصرف يتضمن اسماء مرشحيها من الموظفين ومرفق معها اضابير المرشحين"، مبينا ان "الفروع ستقوم بارسال هذه الاسماء الى الادارة العامة للمصرف".

واكد المكتب انه "لايتم ترويج المعاملات الا بعد ورود كتاب من الادارة العامة يؤكد عدم تكرار الاسماء"، موضحا ان "فروع المصرف تقوم بتأييد صحة صدور الكتاب الوارد من الوزارة او الدائرة المعنية".

واعلن مصرف الرافدين في عام 2016 عن منحه سلف للموظفين مقدارها عشر رواتب ان لا تتعدى العشر ملايين دينار وضمن شروط وضوابط معينة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي